حً ـيّ آلَلَهِ مِنٌ لَفُآنٌآ وِيّآهِلَآ بّــهِ ₪»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»₪نٌــــلَتُقَيّ لَنٌرتُقَـــــيّ₪»

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سحابة الكلمات الدلالية
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
المواضيع الأخيرة
» هنوووا ثالث بالتخرج
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 10:11 pm من طرف طيف الزهراني

» فجأأهه ! ! !
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 10:07 pm من طرف طيف الزهراني

» أريدك صديقة الجنان ِأيضًا ()
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 1:08 am من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» أنششَودة * أيـن الص‘ـديق .^ :(
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 1:03 am من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» أنششودة دثريني
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 1:01 am من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» أنششودة تُؤمًل أنككَ يوماً تتوب
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 12:59 am من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» أنششَودة . . تَغْنًى بآلّقُرآن
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 12:57 am من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» بنــــــــآآآآآآت الريـــــــــــححَ
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 8:58 pm من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

» أنشودهـ:جينـآ مـع الآيـــآم ♥
هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 8:44 pm من طرف Ѯɧȡ…☺ꜜϨ.. •»

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
ربنا لأتواخذنا
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

ربنا لأتواخذنا

هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ

كاتب الموضوعرسالة
جنه..{
» مشــــرفـه « ஐ ..
» مشــــرفـه « ஐ ..
جنه..{

مستوى التقـــييم : 4

هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Empty
مُساهمةموضوع: هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ   هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 25, 2011 5:03 pm

عندي لـكــم سالفة ماتخطر على الباااااااااال !!!

تعرفون انتشرت ألحين أقلام الليزر لمعاكسات البنات ومضايقة العوائل من الشباب وهدفهم المغازلة

لكن ألحين طلعت حركه جديدة من الشباب يستـهــدفون البنات إلي يلبسون عبايات مخصرة وفاتنة
وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟

وشفتهم في السوق بس شفت بنات قليل منهم

تعرفون
وش السالفة ؟ ؟
اللي قالت لي الخبر بنت محتشمة في لبسها للعباية
تقول رحت أنا وزوجي للسوق ومنها بنلعب العيال شفت أربع بنات لابسين عبايات مره فاضحه يبان حجم اليد والصدر والخصر ومن تحت فضفاض
واثنين شباب يمشون وراهم وأنا وزوجي عيوننا عليهم وشوي إلا واحد من الـشـبـاب طلع من جيبه أبره ورش عبايات البنات وانحاشوا !!

جلسنا نمشي ورى البنات تقول وشوي تغيرت لون عبايتهم طلع لها لون غريب يضحك واضح إن منكب عليهم كلوركس !!

وبعدها جلست أدور في عبايتي عسى مارشوني أنا بعد !!

تقول الحمدلله عبايتي ما فيها شي
وراحوا البنات
وتقول زوجي مستغرب و يفكر ليه سووا الحركة هاذي ؟؟!!

تقول سبحان الله بعد ماشريت لي ملابس رحنا نلعب العيال بالملاهي إلي بالسوق ولقينا نفس الشباب وقلت لزوجي شوفهم هناك ورى البنات

وراح لهم زوجي وبعد خمس دقايق رجع يضحك قلت له هاه وش السالفه ؟؟
قال وهو يضحك : الإبرة اللي شفناها معهم هذي أنبوبات بدون أبره وفيها كلوركس يقولون اللي عجزت عنهم الهيئة تكافحهم إحنا نكافحهم !!

يقول الشاب لزوجي : نجي بدري لأي سوق يسمحون لنا ندخله و نلبس بنطلون أبيض أو ثوب ونحط في الجيب الواحد 10 أنبوبات فيها كلوركس ونرش عبايات البنات المخصرة والفاتنةويحلف بالله اللي محتشمة ما نرشها !! نرش بس العبايات المخصرة والفاضحة !!
وسمو نفسهم شباب الكلوركس للتبيض... !!
يقول عددنا اللي في السوق 10 نتقسم وإذا خلص الكلوركس اللي معنا نروح نعبي من الجالون اللي بالسيارة
وسألهم زوجي ليه تسوون كذا ؟؟
تعرفون ويش قالوا ؟
قالوا هدفنا واضح هو نخلي هالبنات يلتزموا بالستر وبس !!!!.....

والله عليهم حركات ماتجي في بال أحد
وانصح كل وحدة بالستر في كل مكان مو في السوق وبس ولا راح تكون عرضه لشباب التبييض !
وأضحوكه للناس!

وعلى فكره شفت كم بنت ينعدون على الأصابع في أحد الأسواق تعرضوا للتبييض بالكلوركس !!

عساهم يتأدبون

الله يهدينا ويهديهم ويستر علينا وعليهم

شر البلية مايضحك

[/center]

هيئة الكلوركس للتبيض..خخخخ
صفحة 1 من اصل 1